Connect 4 Systems - how to setup and use AI beng chat

مرحبًا بالجميع! مرحبًا بكم في مدونتي ، حيث أشارك نصائح وحيل حول كيفية استخدام الأدوات والمنصات المختلفة عبر الإنترنت. اليوم ، سأعرض لكم كيفية إعداد واستخدام beng chat ، وهي خدمة دردشة جديدة تتيح لك ال

 · 1 min read


Beng chat هو دردشة يمكنها الإجابة على أسئلتك ، وإنشاء المحتوى ، وتسليةك بالنكات والقصص والقصائد وغيرها. يمكنك أيضًا التبديل بين الأوضاع المختلفة: متوازن ، إبداعي ، ودقيق. كل وضع له ميزاته وقيوده الخاصة ، التي سأشرحها لاحقًا.


لبدء استخدام beng chat ، تحتاج إلى الذهاب إلى هذا الموقع: https://www.bengchat.com (لا تقلق ، فهو آمن ومضمون). بمجرد وصولك هناك ، سترى صندوق دردشة حيث يمكنك كتابة رسائلك وإرسالها إلى beng chat. سترى أيضًا زر تبديل في الزاوية العلوية اليمنى من صندوق الدردشة ، حيث يمكنك التبديل بين الأوضاع.


الوضع الأول هو متوازن. هذا هو الوضع الافتراضي ، حيث يحاول beng chat التوازن بين المعلوماتية والإبداع. في هذا الوضع ، يمكن لـ beng chat إجراء عمليات البحث على الويب ، وإنشاء المحتوى ، وإعطاء اقتراحات للانعطاف التالي للمستخدم. ومع ذلك، لا يمكن لـ beng chat إنشاء صور أو الحفاظ على ذاكرة المحادثات القديمة.


الوضع الثاني هو إبداعي. هذه هي الطريقة التي يطلق فيها beng chat خياله وإبداعه بشكل كامل. في هذه الطریقة، يستطیع beng chat تولید صور فضلاً عن المحتوى، ویستخدم عنصر markdown لجعل الإجابات أکثر جذابیة بصریًّا. ومع ذلک، لایستطیع beng chat إجراء عملیات بحث على شبکة الإنترنت أو تزود المعلومات المؤکده في هذه الطریقة.


الطریقة الثالثة هی دقیق. هذه هی الطریقة التی یُرکز فيها beng chat على کونه دقیقًّا و منطقیًّا. في هذه الطریقة، یستطیع beng chat إجراء عملیات بحث على شبکة الإنترнет و تزود المعلومات المؤکده فضلاً عن صور. و مع ذلک، لایستطیع beng chat تولید المحتوى أو استخدام عنصر markdown في هذه الطریقة.



No comments yet.

Add a comment
Ctrl+Enter to add comment